رئيس التحرير : مشعل العريفي

قال أن المشروع الإخواني ولد ميتاً .. بالفيديو : "المغامسي" يروي قصة دعوته لقطر من قبل "الشيخة موزة" وما فعله عندما رأى "القرضاوي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قال الداعية صالح المغامسي ، أنه المشروع الإخواني ولد ميتاً ، أو خديجاً ناقصاً .
باطل
وأوضح خلال برنامج الأبواب المتفرقة على قناة إم بي سي ، أن "سيد قطب" مفكر جماعة الإخوان المسلمين ، طالب المسلمين بأن يتبرأوا من كل شيء هم منتسبون إليه سياسياً أو اجتماعياً أو اقتصادياً وأن ينضموا إلى هذه الجماعة كأن الإسلام متمثل فيها فقط ، وأن باقي المسلمين كفار يجب أن يتبرأوا من أهلهم .
وأكد المغامسي أن هذا يدل على أن ما تقوم به هذه الجماعة باطلاً ، هذا من حيث الدعوة .
إمام المسلمين
وأضاف المغامسي : ما من مسلم لا يريد أن يكون هناك إماماً للمسلمين ، ولكن جماعة الإخوان المسلمين يقولون أن هذا لا يتم إلا بطريقتنا ولنا ، بمعنى أن ينحصر الحكم في العالم الإسلامي داخل الجماعة وبمنهجهم وطريقتهم .
وتابع المغامسي : " لا يوجد دولة تحكم شرع الله وتحكم به مثل المملكة ، لكن الإخوان المسلمين لا يقولون كلمة حق فيها ، لأنه لو اعترفوا بذلك فسوف يبطلون مشروعهم " .
زيارة لقطر
وشبَّه المغامسي الإخوان المسلمين بالشيعة في تفكيرهم ، حيث يقولون تخلصوا من حكامكم جميعاً ، حتى نصبح نحن حكاماً عليكم فنعيد الخلافة .
وأشار المغامسي قائلاً : " قبل سنوات دعيت في قطر ، من قبل الشيخة موزة بنت ناصر المسند ، وكانت خطبة جمعة في المدينة الجامعية ، وكان من ضمن من حضروا الخطبة يوسف القرضاوي ، وقابلته وقبلت رأسه ونحن نعترف بعلمه لكن هذا لا يمنعنا من أن نقول الحق بان الطريقة التي اتبعها في نصرة جماعة الإخوان باطلة " .
وأوضح أن الشيعة والإخوان يهاجمون السعودية والإمارات لأنهم يجهضون مشاريعهم .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up